-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رحيم ستيرلينغ وضع وشما على  قدمه لـ "سلاح رشاش"

المطالبة بإبعاد نجم انجليزي من المنتخب بسبب وشم

الشروق الرياضي
  • 1507
  • 0
المطالبة بإبعاد نجم انجليزي من المنتخب بسبب وشم
ح.م
وشم الرشاش لرحيم ستيرلينغ

 طالبت بعض الجماهير الإنجليزي الإنجليزية بإبعاد اللاعب رحيم ستيرلينغ من المنتخب، عقب التقاط الكاميرات لصورة وشم وضعه على جانب قدمه اليمنى لسلاح ناري رشاش، خلال أول ظهور له في تدريبات المنتخب الإنجليزي تحضيرا لمونديال روسيا 2018.

وقد أثار هذا الوشم الفريد من نوعه الذي اختاره اللاعب رحيم ستيرلينغ ، جدلا واسعا بين أوساط الجماهير الإنجليزية عبر مختلف وسائط  التواصل الاجتماعي. وكذا في مختلف وسائل الإعلام البريطانية.

 وهاجم بعض مشجعي المنتخب الإنجليزي رحيم ستيرلينغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم اعتبروا الوشم إشارة إلى العنف واستعمال السلاح، وطالبوا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإقصاء اللاعب من منتخب “الأسود الثلاثة” بسبب هذا التصرف الذي يسيء لسمعة المجموعة.

وحسب موقع العربي الجديد، فقد تناولت الصحف البريطانية صورة قدم ستيرلينغ ووشم “الرشاش”، وخصوصاً صحيفة “ذا صن” التي خرجت بمانشيت: “ستيرلينغ يطلق النار على نفسه”. وتحدثت الصحف عن هذه الصورة وعن السبب وراء اختيار الجناح الإنكليزي لهذا الوشم رغم أنه يشير إلى العنف ويشجع على حمل السلاح.

ورغم كل هذه الضجة نشر رحيم ستيرلينغ رسالة يشرح فيها سبب اختياره لهذا الوشم وقال: “عندما كنت بعمر السنتين قُتل والدي بالرصاص ومات، بعد ذلك قطعت وعداً على نفسي أنني لن ألمس سلاحا في حياتي، أن أطلق النار بقدمي له معنى عميق جداً”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!