-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاد فريقه الصداقة إلى الدوري الليبي الممتاز

اللاعب الليبي السابق لشبيبة القبائل عمر داوود في ذمة الله

الشروق الرياضي
  • 3944
  • 0
اللاعب الليبي السابق لشبيبة القبائل عمر داوود في ذمة الله
ح.م
عمر داوود

انتقل اللاعب الدولي الليبي السابق، الأربعاء، والذي تقمص ألوان شبيبة القبائل، عمر داوود، إلى ذمة الله، اثر حادث أليم في مدينة شحات الواقعة شرق ليبيا مثلما أكده الصحفي الليبي مراد دخيل للشروق، فيما كشفت مصادر صحفية أخرى أن عمر داوود فارق الحياة إثر نزيف داخلي جراء إصابته في الرأس.
ويلعب عمر داوود، رحمه الله، البالغ من العمر36 عامًا بنادي الصداقة بشحات أحد الفرق التي حققت معه الصعود للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
وبدأ عمر داوود مشواره الكروي في نادي الصداقة بالمدينة الساحلية شحات، كما لعب سابقًا بأندية رفيق والأولمبي وأهلي طرابلس، كما تقمص ألوان فريق شبيبة القبائل الذي شارك معه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2005 / 2006 وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى أشانتي كوتوكو الغاني في دوري المجموعات.
وغادر البطولة الجزائرية بعد أن تذيل الشبيبة فرق مجموعته التي ضمت الصفاقسي التونسي والأهلي المصري وأشانتي كوتوكو الغاني، كما حاز مع الفريق نفسه الذي تألق بصفوفه على مدار موسم ونصف الموسم على بطولتي الدوري والكأس ولقب أفضل لاعب محترف موسم 2005 / 2006.
وسارع لاعبو الشبيبة السابقين إلى تعزية عائلة اللاعب داوود الذي شرف منطقة القبائل على غرار السعيد بلكلام الذي قال أنه كان لاعبا مثاليا، في حين أشار المدرب عز الدين آيت جودي على موقعه في شبكة التواصل الاجتماعي بأنه لاعب خلوق، وقدم الكثير لفريق شبيبة القبائل.
الفقيد شيع إلى مثواه الأخير بمدينة المدينة الليبية، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة الشروق بتعازيها القلبية إلى عائلة اللاعب داوود راجية من المولي عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!