-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الكونفيدرالية

“الكاف” تُحدّد ملعب مباراة غورماهيا واتحاد العاصمة

علي بهلولي
  • 434
  • 0
“الكاف” تُحدّد ملعب مباراة غورماهيا واتحاد العاصمة
ح.م

وافق الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على تنظيم مباراة اتحاد العاصمة والمضيف غورماهيا الكيني، بِملعب “كاساراني” بِالعاصمة نيروبي.

جاء ذلك في أحدث بيان نشرته إدارة نادي غورماهيا الكيني، التي وصلت إلى طريق مسود بِسبب “حيرتها” في تعيين ملعب المباراة.

وتُجرى مباراة اتحاد العاصمة والمضيف غورماهيا الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة مساءً محليا (الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري)، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمسابقة كأس الكونفيدرالية. تحت إدارة طاقم من مالي، يقوده حكم الساحة محمد كايتا.

وكان يوجد أمام إدارة نادي غورماهيا خياران: برمجة مواجهة اتحاد العاصمة بِملعب “كينياتا”، الميدان الذي اعتادء فريقها الكروي على خوض المقابلات فوق أرضيته. وذي الطاقة الإستعابية الصغيرة، حيث تتّسع مدرّجاته لِزهاء 8 آلاف مقعد. لكن أرضيته تدورت كثيرا في الآونة الأخيرة، بِسبب كثرة احتضانه للمقالات، وأيضا التساقط الغزير للأمطار. أو اختيار ملعب “كاساراني”، الذي يستوعب نحو 60 ألف متفرّج. لكنه مازال غير جاهز بعد للمنافسة، حيث يخضع لِعملية ترميم بعض مرافقه.

وبعد أن راسلت إدارة نادي غورماهيا “الكاف” بِهذا الشأن، أوفدت هيئة الرئيس أحمد أحمد لجنة معاينة إلى كينيا. وعقب تفقّدها للملعبَين، حسمت في أمر ميدان مواجهة اتحاد العاصمة ومضيفه غورماهيا، بِتحديد ملعب “كاساراني” مسرحا لها. عِلما أن هذه المنشأة الكروية دّشّنت في أوت 1987، بِمنافسة احتضان كينيا تظاهرة الألعاب الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!