رياضة
تحضيرات "الخضر" لِتصفيات "كان" 2019

الفيفا تُرسّم مقابلتَي الجزائر مع السعودية والبرتغال

علي بهلولي
  • 2222
  • 1
ح.م

رسّم الإتحاد الدولي لكرة القدم المقابلتَين الودّيتَين اللتين ستجمعان المنتخب الوطني الجزائري بِنظيرَيه السعودي والبرتغالي.

وتُجرى مباراة الجزائر والسعودية بِملعب “رامون دي كارانزا” بِمدينة قادس الإسبانية، في الـ 9 من ماي الحالي انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساءً محليا، المُوافق للساعة السادسة والنصف مساءً بِالتوقيت الجزائري. عِلما أن الناخب الوطني رابح ماجر اختار لاعبين محليين فقط، لِخوض هذه المواجهة.

وإذا كان المنتخب الوطني الجزائري المحلي لم يدخل بعد في تربص، فإن الفريق السعودي – المُتأهّل إلى مونديال روسيا 2018 – يُعسكر منذ الأسبوع الماضي بِمدينة ماربيا الإسبانية.

بينما تُجرى مباراة الجزائر والبرتغال، بِملعب “لا لوز” بِالعاصمة لشبونة، في سهرة رمضانية بِتاريخ الـ 7 من جوان المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة مساءً محليا، وهو نفس التوقيت الجزائري.

ويستعدّ أشبال الناخب الوطني رابح ماجر لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يتقابلون مطلع سبتمبر المقبل مع المضيف الغامبي، بِرسم الجولة الثانية. في حين يتأهّب البرتغاليون لِخوض مونديال روسيا المُبرمج بداية من الـ 14 من جوان القادم.

ويعني ترسيم الفيفا هاتَين المقابلتَين التحضيريتَين، أن المواجهتَين ستكونان معنيتَين بِتصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات، الخاص بِتاريخ الـ 17 من ماي الحالي، وأيضا الشهر الموالي.

مقالات ذات صلة