-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا بتسوية وضعياتهم الإدارية وتسديد مستحقاتهم المالية

العشرات من أساتذة التعليم الابتدائي يحتجون أمام مقر مديرية التربية بالجلفة

أحمد خلفاوي
  • 864
  • 2
العشرات من أساتذة التعليم الابتدائي يحتجون أمام مقر مديرية التربية بالجلفة
ح.م

نظم العشرات من أساتذة التعليم الابتدائي منتوج مسابقة 2018، صبيحة الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية التربية بولاية الجلفة.

وقد جاءت الوقفة الاحتجاجية حسب ما أكده عدد من المحتجين لـ”الشروق” من أجل المطالبة بضرورة التدخل العاجل لوزير التربية الوطنية من أجل وضع حد لمعاناتهم وإيجاد حلول جدية وسريعة لمطالبهم، وأضاف المحتجون بأنهم التحقوا بمناصب عملهم منذ أكثر من 14 شهرا، إلا أنه لم يتم تسليمهم مقررات التسمية، ولم يتم تسديد رواتبهم الشهرية وتسوية مستحقاتهم المالية إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

وأرجع أساتذة التعليم الابتدائي المحتجون ذلك إلى التلاعب الحاصل من طرف مصالح مديرية التربية التي قامت بمنح رخص الدخول لعدد من الأساتذة القادمين من خارج الولاية على حسابهم، مؤكدين بأنهم تواصلوا مع كل من رئيس مصلحة الموظفين ورئيس مكتب التعليم الابتدائي من أجل إيجاد حلول جدية لمطالبهم، إلا أنهما اكتفيا بتقديم الوعود الجوفاء التي لم يتحقق منها أي شيء على أرض الواقع.

وقد هدد أساتذة التعليم الابتدائي منتوج مسابقة 2018 بالشروع في إضراب عن الطعام أمام مقر مديرية التربية بولاية الجلفة الشهر المقبل بعد العودة من عطلة الشتاء مباشرة، ما لم تتدخل وزارة التربية الوطنية من أجل وضع حد لمعاناتهم وإيجاد حلول جدية وسريعة لمطالبهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • كمال بسة

    14 شهر بدون رواتب؟ و الله عيب كبير و ظلم.

  • عبد الرحمان(الجلفة)

    كيف يعفل أن يتم توضيف أساتذة من خارج الولاية بينما الأساتذة متوفرون من أبناء هذه المنطقة؟!! ان كان هذا صحيحا فهو تلاعب من طرف القائمين على ميرية التربية لولاية الجلفة، ثم هؤلاء الأساتذة منذ أربعة عشرة شهرا من دون رواتب؟ أين هي مديرية التربية و أين هي نفابة التعليم التي تدافع عن هؤلاء المحرومين من حقوقهم؟ احفظوا كرامتهم فانهم لم يطلبوا شيئا سوى حفهم.