-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نعمة الأمن أفضل من لذّة الخبز

“الصّعاليك” يُجبرون المدرب بوغرارة على البطالة

علي بهلولي
  • 1533
  • 0
“الصّعاليك” يُجبرون المدرب بوغرارة على البطالة
ح.م

فضّل التقني اليامين بوغرارة الإنسحاب من تدريب فريق أهلي البرج في الأيّام القليلة الماضية، مُفضّلا تأمين حياة أسرته على الوظيفة و”الخبز”.

ويقطن اليامين بوغرارة في حيّ شعبي، يقع في بمدينة عين مليلة بِولاية أم البواقي. وقد فضّل “البطالة”، على أن تتعرّض أسرته للمكروه. بعد أن تلقى تهديدات خطيرة من بعض “الصّعاليك” الذين ينتمون إلى هذه المدينة.

وربّما وجّه بوغرارة عتابا ضمنيا إلى إدارة الأهلي البرايجي، كونها لم تُوفّر له إقامة محترمة وآمنة بـ “عاصمة البيبان”.

ورمى المدرب بوغرارة المنشفة عشية مواجهة فريقه أهلي البرج للمضيف أمل عين مليلة، بِرسم الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”، والمُبرمجة مساء الجمعة.

وتكتسي هذه المباراة أهمية بالغة، لِكون أمل عين مليلة وأهلي البرج يتصارعان على الصعود إلى بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”. حيث يحتلّ الأمل المركز الثاني بِرصيد 51 نقطة، ويتموقع الأهلي ثالثا بِمجموع 50 نقطة. مع وجود فريقَين آخرَين يطمحان لِحصد نفس التأشيرة، وهما شبيبة بجاية في المركز الرابع بِمجموع 49 نقطة، وجمعية الشلف في المركز الخامس بـ 45 نقطة. فضلا عن ذلك، وجد بوغرارة نفسه في مفترق الطرق: إسعاد أنصار فريقه أهلي البرج بِتحقيق مكسب طيّب في عين مليلة، ووضع قدم في القسم الأوّل. نظير تعقيد وضعية أمل عين مليلة، وإبعاد الفريق من سباق الصعود. عِلما أن الحارس الأسبق لـ “الخضر” وُلد في هذه المدينة “الشاوية” عام 1971، ويُقيم فوق ترابها، وتألّق كرويا ضمن صفوف فريقها الكروي، قبل أن ينتقل إلى شبيبة القبائل.

ولم يلعب فريق أمل عين مليلة في القسم الأوّل، منذ موسم 1998-1999، حينما قسّمت الفاف النوادي الـ 28 إلى فوجَين مناصفة: وسط- شرق ووسط- غرب، في صيغة تاريخية واستثنائية للمنافسة. بينما غادر أهلي البرج النخبة عند نهاية موسم 2010-2011.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!