-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استمرار تأرجح وضع الجزائري في منظومة بيب

السيتي يقلب الطاولة في غياب محرز

بديع بغدادي
  • 4253
  • 2
السيتي يقلب الطاولة في غياب محرز
ح.م
رياض محرز

نجح مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم ، السبت، في قلب الطاولة على مواطنه ساوثهامبتون (2 – 1)، في لقاء شهد ملازمة النجم الجزائري رياض محرز لكراسي البدلاء.

برسم الجولة الـ11 لبطولة الرابطة الانجليزية الأولى، تأخر السيتي بهدف وارد بروز (13)، قبل أن يعود الفريق الأزرق في المرحلة الثانية عبر أغويرو (70) ووالكر (86).

شاهدوا الأهداف

https://www.youtube.com/watch?v=PQSgNwsL6p0

وحافظ السيتي على الصف الثاني بـ25 نقطة خلف المتصدر ليفربول (31 نقطة)، علمًا أنّ الحُمر تفوقوا على ميدان أستون فيلا (1 – 2).

وعقب تألقه أمام النادي ذاته قبل 96 ساعة، لم يُحظ محرز بفرصة اللعب مجددًا، حيث قرّر الإسباني بيب غوارديولا عدم الدفع بقائد الخضر وإراحته تحسبا لمواجهة الجولة الرابعة لكأس رابطة أبطال أوروبا ليلة الأربعاء القادم أمام أطلانطا بيرغام الإيطالي على أرض الأخير (21.00 سا).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bela

    السيتي لن ينال شئ هده السنة، كتيبة قوارديولا لم تعد تخيف، فرق من وسط و ديل الترتيب أصبحت تشكل مشاكل جمة لسيتي والفوز عليها في الدقائق الأخيرة وبفارق هدف أصبح يعتبره قوارديولا، وهو الدي كان يملك ثنائي رهيب على جناح اليسار و المتمثل في ديبروين و محرز وبإعتراف كبار محللي الكرة فإستبدله ببرناردو سيلفا وديبرون الثنائي الدي لم يصنع الفرق في الثلات المواجهات الأخيرة

  • DZxDZ

    مسكين محرز غوارديولا الاسباني من جهة و مرتو الهندية من جهة. يجب عليه أن يغير البطولة الى ألمانيا أو ايطاليا أو حتى فرنسا و يجيب زوجة من بلادو بنت فاميلية.