الجزائر
الفريق أحمد قايد صالح يؤكد استمرار المسعى إلى ما بعد الرئاسيات

الرئيس القادم سوف يكون سيفا على الفساد والمفسدين

محمد لهوازي
  • 5542
  • 22
ح.م
الفريق أحمد قايد صالح

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الخميس، أن محاربة الفساد مستمرة إلى ما بعد إجراء الرئاسيات، مشيرا بقوله: “لا مهادنة ولا تأجيل لمسعى محاربة الفساد”.
وخلال اليوم الثاني من زيارته لأكاديمية شرشال، وقال الفريق أحمد قايد صالح إن “بعض الأطراف المغرضة تحاول التشويش على العدالة والتشكيك في أهمية محاربتها للفساد بحجة أن الوقت غير مناسب ويتعين تأجيل ذلك إلى ما بعد الانتخابات”، وفقا لما نقله التلفزيون العمومي.
وأوضح بأن “مسعى محاربة الفساد سيتواصل بكل عزم وصرامة وثبات قبل الانتخابات الرئاسية وبعدها”، مضيفا بأنه “لا مهادنة ولا تأجيل لمسعى محاربة الفساد”.
وشدد نائب وزير الدفاع الوطني بأن “رئيس الجزائر المستقبلي المنتخب سيكون سيفا على الفساد والمفسدين”.

العصابة قتلت الأمل في نفوس الجزائريين

كما أكد قايد صالح أن “المتآمرين من العصابة وأذنابهم عملوا على قتل الأمل في نفوس الجزائريين والتضييق على المخلصين من أبناء الوطن”.
كما تعهد “بمرافقة مسار الشعب في تحقيق أماله وتطلعاته المشروعة، مؤكدا أنه “لن يحيد عن ذلك أبدا”.
وأشرف نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الخميس، على مراسيم حفل تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال “الرئيس هواري بومدين”.
وقام الفريق أحمد قايد صالح بتقليد الرتب وتوزيع الشهادات على المتفوقين الأوائل، وسلّم الشهادة للمتفوق الأول من ضباط دورة الماستر.
وقلّد قايد صالح رتبة ملازم للمتفوق الأول من التكوين الأساسي، حيث قام بتسليمه سيف الأكاديمية.
وشملت الدفعات المتخرجة الـ12 من التكوين العسكري القاعدي المشترك والدفعة الـ50 من التكوين الأساسي والدفعة الـ3 لضباط دورة الماستر.

مقالات ذات صلة