-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فتح مكاتب البريد من التاسعة إلى منتصف الليل تحسبا لعيد الفطر

الجزائريون سحبوا 182 مليار دينار خلال الـ15 يوما الأولى من رمضان

حسان حويشة
  • 1105
  • 3
الجزائريون سحبوا 182 مليار دينار خلال الـ15 يوما الأولى من رمضان
أرشيف

بلغت المبالغ المسحوبة من مكاتب ومراكز البريد خلال الـ15 يوما الأولى من رمضان 182 مليار دينار أي ما يعادل 18200 مليار سنتيم، في حين سجلت ذات المصالح ذروة بـ4 ملايين عملية يوميا، في حين قررت إدارة مؤسسة بريد الجزائر فتح المكاتب ليلا من التاسعة إلى منتصف الليل تحسبا لعيد الفطر المبارك.
وأفاد بيان لبريد الجزائر تلقت “الشروق” نسخة منه بأن مصالح المؤسسة سجلت خلال ذات الفترة أي منذ دخول رمضان، ذروة للعلميات البريدية اليومية في حدود 4 ملايين عملية.
وكشف البيان عن إجراءات جديدة تحسبا لعيد الفطر، من خلال فتح المكاتب البريدية في الفترة الليلية، وتحديدا ما بين التاسعة إلى منتصف الليل، إضافة إلى ضخ مبالغ مالية إضافية في الموزعات الآلية للأوراق النقدية (GAB)، إضافة لتعزيز ودعم مكتب البريد المتنقل بالعاصمة الذي أطلق في 24 ماي الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • من سيدي اعمر

    السيدة الوزيرة هدى فرعون ،،،،، الموزع الآلي للأوراق النقدية بدائرة الغزوات لا يعمل إلا بالبطاقات القديمة ،،،،، استبدلوه بموزع جديد خاص بالذهبية مند حوالي سنة و لكنهم لحد الآن لم يسمحوا بالذهبية و كلما وضعنا فيه الذهبية يكتب لنا CARTE NON VALABLE

  • منانوك

    اذا حبيتو تحسبو احسبوا الملايير لي راهي تروح في ظروف غامضة ماشي تحسبو للشعب خخخخخخ

  • Zohir

    دراهمهم و سحبوهم أين المشكل؟؟؟ من باب أولى التركيز على الطفيليات التي تفتح لها كل الأبواب لنهب العملة الصعبة و استيراد أكل الكلاب و الخبز و حتى الرمال