-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ربيع وجاوت يتحدث عن دور "برنو" في السلسلة

“البطحة” جمعت الاحتراف من أطرافه ولهذا السبب احتضنها الجمهور

زهية منصر
  • 1191
  • 0
“البطحة” جمعت الاحتراف من أطرافه ولهذا السبب احتضنها الجمهور
ح.م

أبدع الممثل ربيع وجاوت في أداء دور “برنو”، في سلسلة البطحة، التي شدت الأنظار إليها خلال الشهر الفضيل، حيث كان وجاوت محل إشادة واسعة بفضل تقمصه للدور الذي أبدع فيه، خاصة المشهد الأخير في الحلقة 16، الذي حققت الحلقة بفضله أزيد من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.
عن هذا الدور، والتجربة في السلسلة، قال ربيع وجاوت إنه عاشها بكل تفاصيلها وبكل جوانبها، واعتبرها تجربة ناجحة بكل المقاييس. وأضاف وجاوت، في اتصال معه، أن نحاج سلسلة البطحة يعود لكونها عملا متكاملا من كل الجوانب، تقنيا وفنيا، ومن حيث السيناريو وخاصة “كاستينق” العمل الذي ساهم في نجاح السلسة. واعتبر “عمي برنو” أن السلسلة كونت عائلة كبيرة، امتدت لتشمل المعجبين والجمهور الذي احتضن العمل، لأنه وجد نفسه فيها وأحس بالعمل الذي كان نابعا من القلب.
وقال المتحدث إن السلسلة رغم كونها كوميدية، لكن الثلاثي نسيم حدوش ونبيل عسلي ومحمد بن داوود، نجحوا في كتابة نص بشخصيات بسيطة، لكنها عميقة ومركبة لتقديم كوميديا سوداء.
واعتبر ربيع أوجاوت أن الاعتماد على أغلبية ممثلين مروا على المسرح كان له أثره ونتيجته، التي ظهرت في أداء أبطال السلسلة. وركز المتحدث على أهمية التكوين في تخريج أناس محترفين، سواء كان في التمثيل أم الإخراج أم الجانب التقني.. فالتكوين، يقول المتحدث، شرط أساسي لنجاح أي تجربة، لأن الفن مهنة مثله مثل أي مهنة أخرى تتطلب الخبرة والتجربة والتمكن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!