-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إيران تُطالب “الفيفا” بِمُعاقبة الصّهاينة

الشروق الرياضي
  • 1054
  • 2
إيران تُطالب “الفيفا” بِمُعاقبة الصّهاينة

طالبت إيران الاتحادَ الدولي لِكرة القدم، السبت، بِمُعاقبة منتخبات الكيان الصّهيوني بِالإيقاف. وذلك بِسبب جرائم المُحتلّ في فلسطين.

وأرسل اتحاد الكرة الإيراني رسالة إلى “الفيفا”، وطالب فيها بِمُعاقبة كرة القدم الصّهيونية.

وجاء في بيان لِاتحاد إيران لِكرة القدم: “تدعو إيران الاتحاد الدولي لِكرة القدم والاتحادات الوطنية الأعضاء فيه، إلى التصدّي للأعمال اللاإنسانية التي ترتكب في فلسطين، وارتكاب جرائم حرب في قطاع غزة”.

وأضاف: “ممّا لا شك فيه أن الإجراءات الفورية للفيفا واتحادات كرة القدم، ستصبح رمزا لِتطبيق قواعد ميثاق مجتمع كرة القدم العالمي في مجال المسؤولية الاجتماعية”.

وسار اتحاد الكرة الإيراني على خطى اتحاد غرب آسيا للعبة، الذي طالب بِدوره “الفيفا” بِمعاقبة هيئة الكرة بِالكيان الصّهيوني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حامد

    الکیان الصهيوني منبوذ و محتقر من كل الشعوب و الحكومات الشريفة و الوطنية ... وهو لا يعرف معنى للإنسانية و الشرف ... يجب على كل الدول الإسلامية مساندة ايران في طلبها للفيفا بل و يجب طرد الكيان الصهيوني من المشاركة في أي دورة رياضية عالمية كانت أو إقليمية ..

  • رياضي

    الفيفا تعاقب من لايرضى عنهم اسيادها الاوربيين والامريكيين والصهاينة فقط كما عاقبت روسيا وحرمتها من كاس العالم رغم ان مايفعله الصهاينة في غزة افظع وافظع.