-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خمسة أشهر فقط من العمل

إقالة “ألكاراز” من تدريب فريق ألميريا

علي بهلولي
  • 1226
  • 1
إقالة “ألكاراز” من تدريب فريق ألميريا
ح.م
الناخب الوطني السابق ،لوكاس ألكاراز

أقدمت إدارة نادي ألميريا، الثلاثاء، على إقالة المدرب لوكاس ألكاراز، بِحجّة سلبية النتائج المسجّلة التي تُهدّد بِنزول الفريق إلى بطولة القسم الثالث الإسباني.

وقالت إدارة نادي ألميريا الإسباني في بيان لها، إن القرار اتُّخذ بعد اتّفاق مع المدرب لوكاس ألكاراز، الذي لم يدم عمله مع الفريق سوى خمسة أشهر فقط.

وكان التقني الإسباني (51 سنة) قد استهلّ مهامه في العارضة الفنية لِفريق ألميريا في نوفمبر الماضي، بعد شهر فقط من إقالته من تدريب المنتخب الوطني الجزائري.

وعجّلت خسارة ألميريا بِنتيجة (1-2) أمام المضيف ساراغوسا، السبت الماضي، ضمن إطار الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدرجة الثانية الإسبانية، بِإقالة المدرب ألكاراز. حيث عجز التقني الأندلسي عن قيادة الفريق لِتسجيل الفوز في المقابلات الثماني الأخيرة، بينها مواجهة ساراغوسا.

ويتموقع فريق ألميريا في المركز الـ 18 ضمن لائحة ترتيب بطولة إسبانيا للقسم الثاني، من أصل 22 ناديا متنافسا. مُشتركا في الرتبة مع نادي قرطبة، قبل ست جولات من نهاية المشوار. وهو مركز يُهدّد ألميريا بِالهبوط إلى القسم الثالث، عِلما أن النزول يشمل فرق المراتب الأربع الأخيرة (الـ 22 والـ 21 والـ 20 والـ 19).

وفضلا عن إقالتها المدرب لوكاس ألكارز، أنهت إدارة نادي ألميريا مهام مساعده خيسوس كانادس، ومدرب اللياقة البدنية ميغيل أنخيل كامبوس. مع التذكير بِأن الثلاثي الإسباني: ألكاراز وكامبوس وكانادس عملوا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري.

وعيّنت إدارة نادي ألميريا التقني المحلي فران فرنانديز خلفا للإطار الفني ألكاراز، بعدما كان يُدرب فريق الرديف. وقالت إن فران فرنانديز سيُمسك بِالزمام الفني حتى نهاية الموسم الحالي، مع تسطير هدف ضمان البقاء في الدرجة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد الزين

    حسب المعلومات المستقاة،فان الكاراز سوف يودع ملف لدى الفيفا مطالبا نادي الميريا بتعويض قدره 25مليار سنتيم بالعملة الجزايرية،وهذا بسبب بند في العقدولكن لم يكن يدري بان ادارة هذا النادي ادرجت بند تطالبه بتعويض عن اقصاء المنتخب الجزايري من المونديال