-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أول قرار من “الكاف” بخصوص أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

عمر سلامي
  • 24162
  • 3
أول قرار من “الكاف” بخصوص أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية
أرشيف
شعار "الكاف"

قرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فتح تحقيق بخصوص الأحداث التي انتهت عليها مباراة منتخب المغرب والكونغو الديمقراطية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء في بيان للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نشره الثلاثاء، على موقعه الرسمي:”فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تحقيقا ضد الاتحاد المغربي لكرة القدم والاتحاد الكونغولي لكرة القدم، وذلك عقب أحداث ما بعد مباراة كأس أمم أفريقيا، بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية”.

وأضاف “الكاف” في بيانه: “لن تدلي “الكاف” بأي تعليق آخر حول هذه المسألة حتى يكتمل التحقيق”.

و كان الاتحاد الكونغولي، قد نشر بيانا أشار فيه إلى أن قائد المنتخب مبيمبا، تعرض لشتائم وإهانات عنصرية من لاعبي منتخب المغرب ومدربهم الركراكي، قبل التعرض له بالعنف في ممرات غرف تبديل الملابس.

واتهم قائد منتخب الكونغو الديمقراطية مدرب المغرب، بشتمه والتلفظ بكلمات عنصرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • متتبع

    منح المغرب الامل للكوتديفوار في التاهل . ...ستعم الفرحة المغرب و الكوتديفوار ، واذا فاز علينا فريق فسنحترم قوته وجدارته دون ان نتذرع لا بمؤامرة ولا كولسة.نحن شعب كسائر الشعوب ، ولاندعي الكمال...نحاول ،واذا فشلنا نحاول مرة اخرى

  • متتبع

    سيحترم المغرب قرارات الكاف.ولن يتهم احد لا بالكولسة و لا بالمؤامرة. هذه لعبة ، وليست شىيئا اخر . فرحة و فرجة وسلام و تربية واخلاق و تعارف بين الشعوب،وليست حربا و لا قذف

  • Bousbiri

    vous considérez ça comme une décision ?