-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن التصوير مازال مستمرا لأيام أخرى.. عبد القادر جريو:

“أولاد الحلال” سيكون من 27 حلقة.. والجمهور مدعو للمشاركة في مشهد “الخطوبة”!

حسام الدين فضيل
  • 14482
  • 0
“أولاد الحلال” سيكون من 27 حلقة.. والجمهور مدعو للمشاركة في مشهد “الخطوبة”!
ح.م

كشف الفنان عبد القادر جريو، أن عملية تصوير مسلسل “أولاد الحلال” الذي يعرض على قنوات “الشروق” خلال شهر رمضان الجاري، لا تزال مستمرة إلى حد الساعة، وستنتهي بعد ثلاثة أو أربع أيام أخرى، مشيرا أن منتجي العمل واجهوا عدة صعوبات خاصة من ناحية الديكورات.
وقال عبد القادر جريو الذي يجسد دور “مرزاق” الشخصية البطولية في “أولاد الحلال”، خلال فيديو مباشر نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”:” المسلسل فيه 27 حلقة وليس 25، هناك مشهد كبير حول حفل الخطوبة سنقوم بتصويره في العاصمة، لهذا أدعو عشاق المسلسل للمشاركة في هذا المشهد من خلال التواصل مع شركة الإنتاج، لم يبق لنا سوى 3 أو 4 أيام ونكمل التصوير انتظروا كثيرا من المفاجآت في الحلقات القادمة”.
ويروي مسلسل “أولاد الحلال” الذي يصنع الحدث هذه الأيام، قصة “زينو” و”مرزاق”، أخوين نشآ في ملجإ للأيتام يكتشفان وهما بصدد البحث عن جذورهما، أنّ والدهما قتل أمهما بسبب الشكّ في سيرتها. العمل من بطولة عبد القادر بن جريو، يوسف سحيري، مليكة بلباي، سهيلة معلم، أحمد بن عيسى، عزيز بوكروني، مصطفى لعريبي، إيمان نوال، ومحمد خساني من إخراج التونسي نصر الدين السهيلي. وحقق العمل الذي تم تصويره بحي الدرب العتيق بوهران، أرقاما قياسية من حيث المشاهدة، حيث بلغ 5 مليون متابع يوميا أثناء بثه على شاشة “الشروق”، فيما تصدر التوندونس الجزائري للفيديوهات الأكثر متابعة على “يوتيوب” في أغلب الحلقات.
وكان المخرج نصر الدين السهيلي قد أكد في تصريحات سابقة أن مدينة وهران، التي صور فيها المسلسل، بشوارعها ومعمارها الإسباني وملامح أهلها الطيّبين، تتميز بصورة جميلة وجعلت من العمل المنحاز لقضايا المرأة، حدثا فنيّا اشترك في إنجازه تونسيون وجزائريون. وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بقوة مع حلقات المسلسل، وأيضا مع أغنية الجنريك “ماتخافيش عليا يا ما” التي أدّاها المتوج بالطبعة الأولى من “ألحان وشباب عودة المدرسة”، عبد الله كورد وهيفاء رحيم.ويعرض “أولاد الحلال” الساعة 20.30 على “الشروق +”ويعاد على 23.00 على شاشة “الشروق العامة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!