-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر صيغتين مكيفتين

“أوريدو” ترافق الحجاج إلى البقاع المقدسة عبر “الرومينغ”

إيمان كيموش
  • 386
  • 0
“أوريدو” ترافق الحجاج إلى البقاع المقدسة عبر “الرومينغ”
ح.م

ترافق أوريدو الحجاج المسافرين إلى البقاع المقدسة وتُطلق بمناسبة موسم الحج 2019، أرصدة جزافية جديدة لخدمة التجوال تسمح بإجراء واستقبال المكالمات، وكذا الانترنت بأسعار تنافسية.

وحسب بيان للمتعامل، تلقت “الشروق” نسخة عنه، خلال هذا الموسم للحج، تقترح “أوريدو” لزبائنها الاختيار بين الصيغتين المكيفتين لاحتياجاتهم، وهي الرصيد الجزافي للصوت، حيث يمنح دقائق لاستقبال وإجراء المكالمات وكذا الرسائل النصية القصيرة وإلى غاية 400 ميغا أوكتي من الانترنت.

وإضافة إلى ذلك، الرصيد الجزافي للانترنت، حيث يمنح أرصدة جزافية ابتداء من 1000 دينار فقط، وإلى غاية 15 جيغا أوكتيمن الانترنت مع مدة صلاحية تصل إلى غاية 20 يوما.

للاستفادة من هذه الأرصدة الجزافية الجديدة لخدمة التجوال، ما على الزبون سوى تشكيل الرمز *160#.

كما تقترح أوريدو تسعيرة تنافسية بـ10 دنانير للدقيقة، في استقبال المكالمات لفائدة الزبائن المسافرين إلى البقاع المقدسة طوال موسم الحج، أي من 18 جويلية إلى غاية 31 أوت 2019.

هذا التخفيض الحصري والمتميز للأسعار صالح لجميع زبائن Ooredoo، ما قبل الدفع وما بعد الدفع، وذلك عبر جميع شبكات الهاتف النقال بالمملكة العربية السعودية “موبايلي وزين وأستيسي”.

بذلك، بإمكان الحُجاج الحائزين على شريحة “أوريدو” التواصل مع عائلاتهم وذويهم خلال موسم الحج ومقاسمتهم أجواء التقوى لهذا السفر الديني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!