-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قاله لاعبو “الخضر” بعد المواجهة الغينية

علي بهلولي
  • 2343
  • 1
هذا ما قاله لاعبو “الخضر” بعد المواجهة الغينية
ح.م

قدّم لاعبو المنتخب الوطني انطباعات إعلامية أوّلية وعلى عجالة، بُعَيْدَ خوضهم مواجهة غينيا كوناكري في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال القائد ومتوسّط الميدان ياسين براهيمي إن “الخضر” واجهوا منتخبا محترما، وأضاف أنه لا يتهرّب من تحمّل مسؤولية الخسارة، مُشدّدا على ضرورة رفع التحدّي أمام أوغندا الإثنين المقبل.

وبِخصوص تلقّي المنتخب الوطني 7 أهداف في 3 مقابلات فقط وداخل القواعد، تحت إمرة التقني الجديد فلاديمير بيتكوفيش، يعتقد لاعب الخطّ الخلفي المُخضرم عيسى ماندي بِأن النظام الدّفاعي بِرُمّته يحتاج إلى إصلاح عميق، وضرب مثلا بِسلبية اهتزاز الشباك من كرات ثابتة.

ويرى حامي العرين أنطوني ماندريا أن الهفوات لا يتحمّل عبأها حارس المرمى وزملاؤه المدافعين استثناءً، ذلك أن المنتخب الوطني أهدر فرصا سانحة للتسجيل، كان بِإمكانها تحويل التخلّف إلى تقدّم في النتيجة. مُلمّحا إلى كرات بغداد بونجاح ومحمد الأمين عمورة وسعيد بن رحمة التي أخطأت العنوان، ولم تزر الشباك الغينية.

أمّا المدافع ريان آيت نوري، فدعا إلى عدم السّقوط في فخّ الإحباط، مقابل التسلّح بِالجرأة على النّهوض من جديد، وتصحيح المسار في أقرب موعد ممكن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Nermal

    ! Ali, faut parler de la nullité du joueur Attal dont personne ne parle, il est affreux Zerrouki est invisible. Bentaleb est grand de taille, mais son gabarit sert à rien. .L’attaque est faible, manque de percussion et vitesse, et surtout ratent des occasion inratable Maintenant vous comprenez pourquoi Belmadi avait écarté Benrahma, Benzia et Brahimi.. et la Petkovic a remis le rond point ralentisseur en capitaine... on s’est débarrassé du poids mort mahrez pour en gagner d’autres.