-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم الإستعانة بمروحيات هليكبوتر

استمرار البحث عن الشخص المفقود بأعالي منطقة الضاية

تم تدعيم عمليات البحث والتميشط عن الشخص المفقود في أعالي منطقة الضاية ببلدية تمزقيدة، بمروحيات هليكبوتر تابعة للوحدة الجوية للحماية المدنية.

وأضحت مصالح الحماية المدنية لولاية المدية في بيان لها أنه “تم دعم الوحدات العملياتية للحماية المدنية والفرق المختصة بمروحيات هليكبوتر تابعة للوحدة الجوية للحماية المدنية بكل طاقمها وهذا من اجل المشاركة في عملية البحث عن الضحية المفقود”.

وجاء هذا حسب البيان “بأمر من السيد المدير العام للحماية المدنية تم إعطاء قرار خروج المروحيات للمساعدة في البحث بمنطقة الضاية”.

وفي وقت سابق أعلنت الحماية المدنية لولايتي المدية والبليدة، الأحد، استئناف عملية البحث والتمشيط عن الشخص التائه في أعالي منطقة الضاية ببلدية تمزقيدة.

وأفادت الحماية المدنية لولاية المدية “جانب من عملية استئناف عملية البحث والتمشيط والاستطلاع عن الشخص التائه من أعالي منطقة الضاية ببلدية تمزڨيدة ،وهذا صبيحة اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020 بداية من الساعة 08 و 30 د”.

وأضافت “العملية تتم من قبل أعوان الحماية المدنية بالمدية بمختلف الرتب ومختلف الفرق المتخصصة (فرق سينوتقنية فرقة التعرف والإنقاذ في الاماكن الوعرة، الوحدات العملياتية لكل من الحمدانية +وزرة + الوحدة الرئيسية)، ناهيك عن أفراد الجيش الوطني الشعبي ، مصالح الدرك الوطني ، جمعيات المجتمع المدني”.

من جانبها أوضحت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة أن الأمر يتعلق بالبحث عن التائه المدعو موسى بلعيد هجالة بعد فقدانه بمنطقة الضاية مساء الجمعة.

للإشارة فقد تاه 3 أشخاص كانوا ضمن مجموعة من الشباب في جولة سياحية لبحيرة الضاية، حيث قامت المجموعة المرافقة لهم بتبليغ الدرك الوطني عن الحادثة.

وأعلنت وحدة الحماية المدنية، السبت، العثور على شابين مفقودين، بينما لايزال البحث عن الشخص الثالث مستمرا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!